منتديات تينا للصور والفوتوشوب
اهلا ومرحبـــــأ بــكم في احلا منتدي للصور
تينا للصور اتمني لكم يوم موفق دائما إذا أردت
أن تسجل معنا اضغط علي تسجيل بأسفل

منتديات تينا للصور والفوتوشوب

بها كل ما تريدة من ( كل انواع الصور من رومانسية وانيمي و ورود و قلوب ....وغيره من صور ,برامج, استايلات, ديكورات, مكياج, فساتين, توبيكات, شروحات, دروس فيتوشوب , خامات, خلفيات, مكافح فيروسات2010, ماسنجريات, كتب.......وغيره )
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
                


  

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» روووووووومانسي
الإثنين يونيو 09, 2014 5:08 am من طرف لمسه رومنسيه.

» كابلز
الإثنين يونيو 09, 2014 4:11 am من طرف لمسه رومنسيه.

» بنات فيس
الثلاثاء يونيو 11, 2013 6:30 pm من طرف تينا

» مجموعة صور لعمل فوتوشوب عليها
الثلاثاء يناير 29, 2013 3:42 pm من طرف تينا

» صور اطفال بورود
الثلاثاء يناير 29, 2013 3:40 pm من طرف تينا

» غرائب جميلة
السبت أكتوبر 06, 2012 6:09 pm من طرف muradiphone

» Showing Some Love Comments
الخميس سبتمبر 13, 2012 12:20 pm من طرف عاشق سحر عيونى

» كل عيد حب وإنت أجمل وأرق حب وحيوية
الأربعاء يوليو 25, 2012 3:58 pm من طرف عاشق سحر عيونى

» تابع بنات تجنن الجزء الخامس
الخميس يونيو 14, 2012 12:36 am من طرف تينا

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
تينا
 
dody9966
 
مارو
 
Just Nickname
 
اميــر الدهااااء
 
ALHBOOOBY
 
Eriny
 
مريم
 
el7fnawy
 
romance girl
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 38 بتاريخ الأحد سبتمبر 10, 2017 4:50 pm
تصويت
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات تينا للصور على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات تينا للصور والفوتوشوب على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 472 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو لمسه رومنسيه. فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2177 مساهمة في هذا المنتدى في 1395 موضوع

شاطر | 
 

 الكلب والعظمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تينا
Admin _ Tina
Admin _ Tina
avatar


مُساهمةموضوع: الكلب والعظمه   الإثنين يونيو 07, 2010 10:56 am


الكلب و
العظمة اسم غريب
لنظرية أثبتت صحتها في جميع الأحوال, نظرية ليس مصدق عليها من وكالة معينه و
لكن مصدق بصحتها من كل من استخدمها, أو شاهدها تحدث أمامه أو ترك لنفسه
فتره من الزمن ليفكر فى صحتها.
الطبيعي أنه عند وضع
عظمة أمام كلب فانه يريدها و يجري عليها, واذا كانت هذه العظمة أمامه طوال
الوقت فالكلب ولأنه في الحقيقة ليس سوى حيوان- نعرف جميعا بعدم وجود عقل
له- فانه يتركها أو على الأقل يتدلل عليها.
وعند
سحب هذه العظمة من أمامه يدرك الحيوان أنه عاد يلبي نداء غروره له و ارتكب
خطأ فادح في التدلل عليها, و يظل يجري ورائها و يلهث و ينبح بأعلى صوته
"أنا غبي....أنا كلب".
و يظل هكذا الى حين حدوث أحد من
أمرين؛
الأول:اما أن تقلل هذه العظمة من سرعتها الى الدرجة التي لا
تظل في مكانها في نفس الوقت التي تجعل الكلب يمارس هوايته و أصله في كونه
حيوان و تعطيه هذا الاحساس بأنه كلب و نجح في الفوز بالعظمة بكامل ارادته.
الثاني:أن
يرى الكلب عظمة أخرى ولكنها في هذه المرة لابد أن تكون أحسن بمراحل من
العظمة الأولى_ يعني يكون عليها شويه لحمه مثلا_ العظمة الأولى التي في
الحقيقة لا يعرف الكلب شيء لأنه لم يعطى لغروره الفرصة لاكتشافها و البحث
لمعرفه كون هذه العظمة من أي نوع أو من أي مكان.
و
يترتب عليه أن تظل العظمة الأولى هي الغاية ويستنفذ الكلب كل وسائله في
الحصول عليها الى أن تنتهي هذه الوسائل و بالتالي يتوقف الكلب عن الجري-
اعتقد أنه لازم يجى الوقت اللي يقفوا فيه أصل أكيد مش هيكملوا كل حياتهم
جرى- و لأنه كلب يقنعه غروره أنه الفائز و يلبى نداء غروره مرة أخرى.
و في
النهاية النصيحة الكبرى موجهة للعظمة في استخدام عقلها في تحديد وضعها أمام
الكلب- و ياريت بسرعة قبل لما يمل و يمشي- وقبل هذا أكيد استخدام عقلها في
اختيار الكلب الصح.
و كما يقول المثل "ابعد حبه تزيد محبه"و
بالعقل كل حاجه ممكنه.
أما النصيحة الموجهة للكلب أنه قد رحم
الله امرئ عرف قدر نفسه وحتى اذا حاولت أن ترتقي بغرورك الى مرحله متقدمه-
ولو أني اشك في كده- فسيظل أصلك هو ملجأك فأنت في النهاية لست سوى كلب
ولعلك
الآن قد لاحظت التشابه الكبير بين هذه النظرية و مع رأى الذين أطلقوا المثل
الشعبي "الرجالة ذي طابع البوسطه كل لمل تتف عليه أكتر يلصق أكتر".


* ملحوظة:الأخذ في الاعتبار أن التف الكثير يبوظ لصق
الطابع














-------------------التوقيع------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إليك يا من أحبك القلب

إليك يا من إحتوتك العيون

إليك يا من أعيش لأجله

إليك يا من طيفك يلاحقني

إليك يا من أرى صورتك في كل مكان

في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي

إليك يا من يرتعش كياني

من شدة حبيبي

الشوق إلى رؤياك

فقط عند ذكر إسمك






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.2otallh.yoo7.com
 
الكلب والعظمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تينا للصور والفوتوشوب :: الاقسام العامه :: منتــــــــدي النــــــــــــكــــــــــت :: نكت على زوقك-
انتقل الى: